recent
آخر المقالات

7 مواقع للحصول على صور مجانية بذون حقوق التأليف والنشر

الصفحة الرئيسية
7 مواقع للحصول على صور مجانية بدون حقوق التأليف والنشر
7 مواقع للحصول على صور مجانية بذون حقوق التأليف والنشر

سواء كنت تبحث عن صور لمدونتك او لاي غرض اخر فانت تحتاج الى صور لاستخدامها لدلك انت من بين 3 حلول اما ان تصنعها بنفسك وهذا الامر قد ياخد بعض الوقت او قد يصعب عليك انشاء صورة مميزة. او ان تقوم بشرائها من المواقع التي تقدم هذه الخدمات لكن في بعض الاحيان تكون باهظة التمن ولا يستطيع المستخدم العادي دفع تمنها و هناك الحل الاخير وهو ما سوف اتطرق له في هذه التدوينة هو البحت عن صور مفتوحة اي بدون حقوق بواسطة هذه المواقع الرائعة التي سوف اذكرها.

Unsplash
يعد هذا الموقع من افضل المواقع التي تحتوي على عدد كبير جدا من الصور المجانية بجودة عالية التي يمكنك الاعتماد عليها بدون اي مشكلة.

Pixabay
يعد هذا الموقع ايضا  من اكبر المواقع التي تحتوي على الصور حيث يوجد مئات الآلاف من الصور المجانية في العديد من المجالات و التصنيفات يمكنك الاختيار منه ما تشاء.

Pexels
يحتوي الموقع على اكثر من 40 الف صورة بجودة عالية في تصنيفات عديدة كل ما عليك هو استعمال مربع البحث للبحث عن الصورة التي تريد او التصنيف الذي تريد ثم حمل الصورة التي تعجبك بدون اي مشكلة.

Burst
ايضا موقع مثالي اذا كنت تبحث علن صور لمشاريع التجارية او للتسويق تضم عدد كبير من الصور المالية التي يمكنك استخدامها.

Freerange
موقع اخر جميل و من افضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها يحتوي ايضا على عدد كبير جدا من الصور في العديد من التصنيفات بجودة عالية.

StockSnap
لا يقل هده الموقع اهمية عن المواقع السالف دكرها ايضا موقع مميز ومن بين افضل الخيارات ادا كنت تريد صور جميلة و بدقة عالية و بدون حقوق.

google-playkhamsatmostaqltradent