recent
آخر المقالات

كيفية تحويل الصورة إلى ملصق واتساب في ثواني فقط

الصفحة الرئيسية
كيفية تحويل الصورة إلى ملصق واتساب في ثواني فقط

مركبا بكم زوار مدونة كوكب المعلومات في هذا الدرس الجديد حول كيفية تحويل الصورة إلى ملصق واتساب في ثواني فقط. يعتبر واتساب واحد من اكثر التطبيقات استخداما في العالم، ويعتبر اكثر تطبيقات مراسلات الفورية استخداما.
هذا التطبيق الذي تأسس سنة 2009 ليحضى بعد ذلك بشعبية كبيرة جدا، ليثم بعد ذلك الاستحواد عليه من قبل عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك.
على مدار السنين السابقة مند اطلاق الاصدار الاول من واتساب، شهدنا العديد من المميزات المختلفة التي تضاف من حين لاخر. واحد أبرز المميزات التي شهدها واتساب هي الملصقات، التي ظهرت اول مرة في أواخر سنة 2018 لتحضى بعد ذلك بشعبية واسعة على مستوى العالم، كما انها اصبحت من الاشياء الرئيسية والضرورية في ملصقات واتس للكثيرمن المستخدمين.

في الاول كان هناك ملصقات على واتساب مصممة مسبقا يثم مشاركتها بين الاصدقاء، لكن بعد ذلك ظهرت مجموعة من البرامج التي تسمح لك تصميم ملصقات واتساب خاصة بك. والان اصبح بامكانك تحويل اي صورة الى ملصق واتساب بسهولة، ويمكنك القيام بذلك في دقائق معدودة.
ساهمت ستيكرات واتساب او ملصقات واتساب في خلق جو من المرح في المراسلات. والابعاد قليلا على المراسلات الكلاسيكية المملة، وتغيير نمط المحادثاث، كما ان المصقات يمكن ان تعبر عن الشخص اكثر من الكلام والرسائل المكتوبة.

على الرغم من ان نظام التشغيل اندرويد لايسمح لك باشاء ملصقات خاصة بك. عكس نظام iOS الذي يسمح بذلك. لكن هناك بعض التطبيقات التي تمكنك من القيام بذلك على اندرويد. وهذا ما سنقوم بشرحه لكم في هذه التدوينة.

تطبيق Sticker Maker
يعد هذا التطبيق من بين اهم افضل التطبيقات لانشاء ملصقات واتساب عن طريق صورك.
يمكنك التطبيق من تحويل اي صورة لك الى ملصق، سواء كانت صورتك انت او صورتك حيوانك الاليف او صورة مع العائلة، او اي صورة يمكنك تحويلها وفي خطورات سهلة و بسيطة لا تتعدى ثلاث خطوات فقط.
اول شيء يجب تحميل البرنامج من الرابط في الاعلى، ثم تقوم بفتحه، سيطلب منك وضع اسم للحزمة، يمكنك وضع اي اسم وكل حزمة ستضم العديد من الصور، يمكنك مثلا انشاء حزمة باسم "انا ضاحك" وتضع فيها صورم التي تضحك فيها ضاحك، وتنشأ حزمة اخرى جديدة تسميها انا عابس وتضغ فيها صورك وانت عابس وهكذا، هذا مثال فقط يمكنك ان تضع اي اسم تريد.
بعد ذلك تقوم باختيار صورك التي تريد، وتقوم بتحديد الشخص لازالة الخلفية اذا اردت ذلك.
بعد الانتهاء واختيار جميع الصور تقوم بالضغط على خيار "اضافة الى واتساب".
بعد دلط تقوم بالدخول الى تطبيق واتساب وتتجه الى مكان الملصقات ستجد ان الحزة قد ثمت اضافتها.
يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على الطريقة بشكل افضل.


تطبيق Sticker Studio
تطبيق اخر رائع. ويحضى بشعبية كبيرة هو الأخر، التطبيق سهل وبسيط وسهل في استخدامه.، فقط من خلال نقرات بسيطة تستطيع انجاز الامر.
يمكنك انشاء عبر التطبيق 10 حزم وكل حزمة تستطيع ان تضع فيها الى مايصل الى 30 ملصق، طريقة العمل هي بسيطة جدا فقط اتبع الشرح التالي.
اول شيء قم بالدخول الى التطبيق، بعد ذلك سيطلب منك منه حق الوصول الى ميديا، قم بمنحه ذلك.
ثم اختر الصور التي تريد تحويلها الى ملصق، عبر الضغط على "اضف صورة" يمكنك الاختيار بين تصوير صورة عبر كاميرا الهاتف، او عبر اختيار صورة لذيك على الهاتف.
بعد اختيار الصورة يمكنك تقطيعها حتى تحصل على الشيء الذي تريد تحويله، مثلا يمكنك تقطيع وجهك فقط او جسمك بالكامل او ازالة الخلفية فقط. يمكنك اختيار الشكل الذي تريد.
بعد الخطوة السابقة سيطلب منك ادخال اسم للحزمة يمكنك اضافة اي اسم من اختيارك، ثم ادخل الى الحزمة واضغط على ايقونة واتساب لاراسلها الى واتساب.
ثم ادخل الى تطبيق واتساب وتوجه الى مكان الملصقات وستجد ان الحزمة قد ثمت اضافتها بالفعل.

للاشارة ان ازالة الخلفية او قطع الصورة في هذه التطبيقات غير احترافي ودائما ما يعطي نتائج غير المرجوة، لذلك انصحك بتحميل احد التطبيقات الخاص بقطع الصور و ازالة الخلفية، تقوم بالعديل على الصورة ثم تقوم بتحميلها الى تطبيق التحويل الى ملصق،
واقترح عليم احد افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها.

تطبيق ممحاة الخلفية
اول تطبيق اقترحه عليك وهو تطبيق رائع واحترافي فقط ببعض النقرات يمكنك اجاز المهمة، يتميز التطبيق بالدقة العالية في التقطيع وازالة الخلفية، ويمكنك ازالة الخفية في ثواني معدودة فقط.
التطبيق حاصل على شعبية كبيرة بحيث ثم تحميله اكثر من 50مليون مرة على متجر جوجل بلاي فقط، وحصل على تقييم 4.6 من5 على المتجر نفسه.
التطبيق بسيط للغاية وليس به اي تعقيدات، وختى المبتدئين يممكنهم استخدامه بكل سهولة، ويستخدم بكفاءة عالية حتى للاجهزة الضعيفة والثقيلة، بحيث ان حجمه بسييط فقط 3.3 ميغابايت

تطبيق في نهاية المطاف ممحاة الخلفية
يقوم هذا بازالة الخلفية وتبقى فقط صورة الشخص، يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها.
التطبيق بسيط وسهل في الاستخدام، تستطيع من خلاله قطع الصورة، سيختصر عليك التطبيق الكثير من الجهد والوقت، كما ان نتائجه هي احترافية.
طريقة عمل التطبيق هي بسيطة جدا فقط تقوم بلمس المنطقة التي تريد ازالتها، وسيقوم التطبيق تلقائيا بازالة المطنقة باكلها تلقائيا، او يمكنك القيام بالعملية يديويا وتحديد المنطقة التي تريد ازالتها بنفسك وتقطيعها، بعد الانتهاء يمكنك تحميل الصورة الى هاتفك بأحد هاذين الصيغتين PNG أو JPG.

تطبيق ممحاة الخلفية : PNG صانع & خلفية بيضاء
تطبيق اخر يمكنك استخدامه، وهو ايضا تطبيق رائع. يتوفر على اداة احترافية تمكنك من ازالة الخلفية تلقائيا، في ثواني فقط، حتى الصور المعقدة والتي تحتوي على العديد من التفاصل يمكن للتبيق التعامل معها.
يتوفر التطبيق على بعض الادوات الاضافية للتعديل على الصورة مثل ضبط التباين والالوان، مع بعض الادوات الاخرى.
حصل التطبيق على اكثر من مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط..

النهاية
الان نكون قد وصلنا الى مهاية هذه التدوينة التي خصصناها عن كيفية تحويل الصورة إلى ملصق واتساب في ثواني فقط، اتمنى ان يكون الشرح قد نال استحسانكم، اذا كان لذيكم اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا، عبر عبر محتلف صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لنا.
لاتنسى زيارة موقعنا و اكتئاب باقي التدونيات قد تجد اشياء تعجبك ايضا.

google-playkhamsatmostaqltradent