recent
آخر المقالات

افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية

الصفحة الرئيسية
افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية

في هذه التدوينة سوف نتطرق الى موضوع جديد هو افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو. يعتبر تطبيق المراسلات الفورية واتساب اكثر تطبيق للمراسلات استخداما في العالم، بحيث انه حظى بشعبية كبيرة جدا، ويستحدمه الملايير حول العالم.
مند تناسيس تطبيق واتساب سنة 2009، و التطبيق يشهد مجموعة من التطورات و اضافة مميزات جديدة، ابرز هذه المميزات هي الحالة او "سطوري"، تمكنك هذه الميزة من نشر صور و مقطع فيديو لايتعدى 30ثانية، ايضا يمكنك نشر محتوى نصي، لدلك العديد من المستخدمين يرغبون في عمل حالات و مشاركتها مع الاصدقاء، اذا كنت من هاؤلاء الناس اذن فانت في المكان المناسب، بحيث ساعرض عليك مجموعة متنوعة من البرامج القوية، التي ستساعدك في القيام بدلك، التطبيقات متوفرة لاجهزة اندرويد و كدلك جهاز اندرويد.

برنامج kinemaster


افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية

اول برنامج او تطبيق اقترجه عليك، يمكنك من تصميم حالات واتس اب او اي شبكة اجتماعية مثل فيسبوك و انستغرام و تويتر وغيرهم، البرنامج هو مجاني، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة وتحرير مقاطع فيديو بشكل احترافي.
يمكنك البرنامج من دمج مقاطع فيديو او صور و اضافة تاثيرات متميزة، ورسومات ومقاطع صوتية، و الملصقات، و الكتابة النصية.
اضافة الى تعديل لون الفيديو، او تصحيح الاخطاء، يمكنك اضافة العديد من تاثيرات الصوت و حتى للصورة.
يعطيك البرنامج مجموعة من الادوات الاخرى مثل قص الفيديو، ويمكنك قص او حذف اي شيء لاتريده في الفيديو، سواء كان في اول الفيديو او اخر الفيديو او في الوسط، ايضا هناك للصق.
يمكنك انشاء مقطع فيديو يمختلف الجودات يمكنك اختيار الجودة المناسبة لك، تصل الجودات التي يمكنك التجميل بها الى 4K وهي 2160p، وهي جودة عالية جدا.
يتوفر على بعض المميزات لكن مدفوعة ويمكنك شرائها من متجر Asset Store، و تضم هذه المميزات الاضافية مقاطع موسيقية متنوعة ورسومات، و العديد من انواع الخطوط و الملصقات، بعض الادوات الاضافية لتحسين الفيديو.
لكن اذا لم ترد شراء هذه الادوات يمكنك الاكتفاء بالادوات المجانية التي يوفرها لك التطبيق، هي كافية بالغرض في الكثير من الاحيان.
حصل القييم على تقييم جيد في متجر جوجل بلاي ب 4.4 من 5 حتى الان، و عدد التحميلات قد فاق 100مليون من نفس المتجر، وهذا يبين مدى شعبية البرنامج ومدى انتشاره الواسع، ومدى رضا الناس عنه.

برنامج Cute CUT

افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية

تاني برنامج اقترحه عليك وهو برنامج عمل حالات واتس، لايقل اهمية وتميزا عن التطبيق السابق، كدلك يتوفر على العديد من المميزات الجميلة، التي تمكنك من انشاء فيديو رائع.
يمكنك البرنامج بالبساطة و السهولة في الاستخدام، كما انه مجاني ومتوف على اجهزة اندرويد و ايفون.
يمكنك بواسطة هذا البرنامج القيام بالعديد من الاشياء مثل دمج مقاطع فيديو مختلفة، دمج الصور، اضافة نصوص الى الفيديو، القيام بالعديد من التاثيرات الصوت وكذلك للصورة.
يمكنك الرسم على الفيديو، عبر مجموعة متنوعة من ادوات النص تصل الى اكثر من 30 اداة.
اضافة الى خيارات الشفافية و الضل و التعديل على صوت الفيديو، سواء بانقص الصوت او زيادة صوت فيديو.
تتوفر النسخة المدفوعة الى مميزات اضافية، منها ازالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق من الفيديو، ومدة انشاء فيديو غير محدودة.
مثل التطبيق الاول كذلك هذا البرنامج او التطبيق حصل على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي ب 4.3 من 5 وعلى اكثر من 10 ملايين تحميل من نفس المتجر.

برنامج VivaCut


افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية

برنامج اخر لدينا يميز وجميل يتميز بالعديد من المميزات، يعد البرنامج من افضل برنامج تصميم فيديوهات، باحترافية كبيرة، يمكنك البرنامج باضافة العديد من الطبقات الى الفيديو، اضافة مقاطع صوتية و ماثرات خاصة، بلاضافة الى اداة القص و اللصق، ودمج اكثر من مقطع الفيديو في فيديو واحد، و اضافة نص او نصوص الى الفيديو الخاص بك، ويمكنك مشاركتهم عبر حالة واتس اب او فيسبوك او انستغرام او يوتويب.
يقدم لك البرنامج مجموعة متنوعة من الموسيقى لدمجها مع الفيديو، او يمكنك اختيار مقطع موسيقي من عندك مخزنه على هاتفك.
برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو جيد كما انه مجاني، على الرغم من انه يتوفر على نسخة او اصدار مدفوع الاجر، لكن الاصدار المجاني يفي بالغرض في احيان كثيرة، اما اذا اردت خيارات و مميزات اضافية يمكنك شراء النسخة المدفوعة.
الى جانب صنع فيديو للحالة، يمكنك ايضا استخدامه للمونتاج و التعديل على الفيديو، بيحث كذلك يعتبر ايضا برنامج جيد للقيام بدلك.
يمكنك اناشاء فيديو باحترافية كبيرة وبجودة عالية، ويمكنك تنزيل الفيديو على جهازك بالعديد من الجودات من الجودة الضعيفة او المتوسطة الى الجوادة العالية 4K.

برنامج vmix video


افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية

اذا كنت تسال عن كيفية عمل حالات واتس، هذا التطبيق سيعطيك افضل اجابة، هذا البرنامج الرائع يمكنك من انشاء فيديو باحترافية،
بحيث يتوفر على العديد من الادوات التي ستمكنك من انجاز المطلوب بجودة عالية، يتوفر البرنامج على ادوات مهمة تمكنك من تصميم فيديو بالصور و الموسيقى. او عبر دمج فيديو او مجموعة فيديوهات في فيديو واحد، كذلك اضافة العديد من التاثيرات، اضافة الى تاثيرات الانتقال.
يمكنك قص الفيديو من اي جانب تجده غير مناسب و يجب ازالته، حتى لو كان وسط الفيديو، او اول الفيديو اخره.
بعد الانتهاء يمكنك مشاركة فيديو على حالة واتساب اة عبر الشبكات الاجتماعية الاخرى انستغرام او تيك توك او فيسبوك.
يمكنك ايضا العديل عل اي فيديو لذيك، و اضافة اليه مقاطع صوتية من البرنامج، بيحث يقدم لك مجموعة من الخيارات او عبر جهازك، وبمكنك اضافة ماثيرات خاصة و ازالة الاشياء الغير مرغوب فيها، او اضافة اشياء اخرى مثل صورة او مقطع فيديو اخر،
يمكنك احفظ الفيديو وشاركه على شبكات التواصل بالعديد من الجودات، بدءا من الجودات الضغيفة الى الجودات العالية 720p  Full HD 1080p و 4K

برنامج mago video


افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية

اخر برنامج لدينا في هذه التدونية لكن لايقل تميزا عن البرامج السابق ذكرها، كدلك هذا البرناج رائع ويتوفر على العديد من الايجابيات و المميزات المتنوعة.
يمكنك البرنامج من النزج بين 2 او مجموعة فيديوهات، اضافة العديد من التاثيرات الخاصة لاضافة جمالية وروعة اكبر، و المزج بين الصور و اضافة مقطع صوتي.
التثيرات التي يمنجها لك البرنامج تضم الضباب و الثلج و المطر و اللمعان و النار و غيرهم من العديد من التاثيرات الاخرى.
يتوفر التطبيق على مجموعة متنوعة من المقاطع الموسيقية، التي يمكنك ادراجها في الفيديو الخاص بك، او يمكنك اختيار موسيقى من جهازك.

اقرا ايضا
  1. اكثر 10 اسئلة شيوعا عن واتساب مع الاجابة عليها
  2. 7 اختصارات لوحة المفاتيح Whatsapp الكمبيوتر

اخيرا اننا وصلنا الى مهاية هذه التدوينة التي خصصناها عن افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو باحترافية، اتمنى ان يكون الشرج قاد نال اعجابكم ورضاكم، اذا كان لديك اي اشكال او تساؤل في خصوص هذه التدوينة او اي موضوع تطرقنا له في هذه الموقع، لاتترد في التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا، اخير اقترح عليك متابعتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوم وتويتر حتى تتوصل بكل جديدنا اول باول.

google-playkhamsatmostaqltradent