recent
آخر المقالات

افضل تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

الصفحة الرئيسية
افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

في هذه التدوينة سوف اقدم لكم مجموعة رائعة من تطبيقات اندرويد الافضل في سنة 2018 والتي حصلت على عدد كبير من التحميلات من متجر جوجل بلاي وحصلت ايضا على تقييم عالي من طرف المستخدمين. البعض من هذه التطبيقات اضيف حديثا و البعض منها فهو قديم لكن شعبتها لازالت حتى الان لتوفرها على الكثير من المميزات.

تطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

يعتبر هدا التطببيق احد افض تطبيقات لمكالمات الفيديو حصل التطبيق على الملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي وحده كما حصل على تقيم 4.6. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة و انيقة يتم تفعيل حسابك برقم هاتفك بعد ان تقوم بتسجيل الدخول و ادخال اسم المستخدم. يحتوي التطبيق ايضا على ميزة تعطيك نضرة سريعة عن المتصل قبل ان تجيب على الاتصال.

تطبيق Bitmoji

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

بعض انتشار ظاهرة emojis ظهر هذا التطبيق وهو تطبيق يسمح لمستخدميه بصنع emoji يشبههم باستخدام ادوات متنوعة داخل التطبيق و استخدامها في تطبيقات المراسلة وقد ظهر هدا التطبيق في سنة 2016 ليحضى بشعبية كبيرة بين المستخدمين من مميزات التطبيق انه يضيف بعض المتعة في المحادثات بالخصوص النصية والابتعاد عن الاسلوب النمطي الدي نستعمله عادة في محادثاثنا

تطبيق ES File Explorer

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

واحد من اشهر تطبيقات الانرويد مخصص هذا التطبيق لادارة الملفات الخاص بك على جهازك الاندرويد من مميزات التطبيق انه سيمح لك بادارة ملفاتك مثل ماتفعل في الكمبيوتر باستخدام العديد من الادوات قص،  نسخ ، لصق، نقل، إنشاء أو حذف، إعادة تسمية، بحث، شارك، إرسال، إخفاء، إنشاء اختصار، والمرجعية؛ فتح.. ويمكنك التطبيق ايضا من ادارت ملفاتك عن بعد عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقد حقق التطبيق اكثر من 180 مليون تحميل.

تطبيق PicsArt

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

تطبيق picsAart يحضى بالشعبية كبيرة جدا وعدد التحميلات فاق 500 تحميل ويعتبر احد افض التطبيقات الخاصة بالاندرويد يمكنك التطبيق من تحرير الصور و الرسم بامستويات لزيادة جمالية الصور و اضافة اليها رونق خاص ليجعلها اكثر جادبية ويمكنك من تحميلها على هاتفك او بشرها على كواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق LastPass Password Manager‏

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018


يمكنك التطبيق من بحفظ كلمات السر الخاص بك و معلوماتك الشخصية في حال نسيت احد كلمات المرور فان التطبيق يقوم بتدكريك كل ماعليك هو تذكر كلمة المرور الخاصة بتطبيق LastPass ويعطيك كلمة السر التي تحتاجها، تطبيق جد مهم و حصل على شعبية بين المستخدمين بالاخص في الاونة الاخيرة.

تطبيق MX Player.

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

من افضل تطبيقات المشغلة للفيديو و يمتاز بعدة مميزات منها ان التطبيق يدعم امتدادات الفيديو و الصوت من الضعيفة الى القوية مثل AVI و MKV و يدعم تقريبا جميع صيغ الصوت، بما في ذلك أس-3، وما،و MP3  ويمتاز هدا التطبيق ايضا بميزة رائعة جدا وهي انه يدعم تشغيل ملفات الترجمة مع الافلام.

تطبيق greenify

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018

تطبيق رائع يساعدك في المحافظة على بطارية هاتفك لفترة طويلة فهذا التطبيق يقوم بادارة استهلاك التطبيقات للطاقة  فهو يضع التطبيقات التي لا تشتغل بها في سبات لفترة معينة حتى تحتاجها وهذا العامل فهو يقوم بالمحافظة على الطاقة وكذالك سوف يزيد من سرعة تصفك هاتفك حيث ان التطبيقات التي لا تستعملها لن تاكد من رامات الهاتف اي شيء.

تطبيق TickTick

افضل  تطبقيات الاندرويد لسنة 2018


احد اهم التطبيقات الدي يساعدك على ادارة الوقت و تذكير حول المواعيد وتنظيم الحياة في العمل والمنزل يمكنك التطبيق من تسجيل مخططك اليومي و التوقيت لتدكيرك فيه وسوف يقوم التطبيق بالعمل وحين وصول الوقت فان التطبيق سايرسل لك اشعارات ليبلغك عن المخطط كما يمكنك من اضافة اقسام و خانات لتنضيمها بشكل اسهل.

google-playkhamsatmostaqltradent