recent
آخر المقالات

افضل تطبيق لترجمة النصوص و الكلمات بدقة وجودة عالية

الصفحة الرئيسية
افضل تطبيق لترجمة النصوص و الكلمات بدقة وجودة عالية
افضل تطبيق لترجمة النصوص و الكلمات بدقة وجودة عالية

هناك العديد من التطبيقات للترجمة على الانترنت، لكن ليس جميعها ذات مصداقية ويمكن الاعتماد عليها بل لسوء الحظ ان اغلبها جودتها سيئة، اغلبية المستخدمين يقومون باستخدام ترجمة جوجل لكن ما يغيب على ترجمة جوجل هي الترجمة الحرفية للنصوص و الكلمات التي تقوم بمغالطة المعنى الحقيقي في الكثير من الاحيان بسبب عدم التناسق التي تجعل من الجملة غير مفهومة، ليس ترجمة جوجل فقط التي لديها هذا المشكل بل اغلب الخدمات. لكن لحن الحظ ان هناك تطبيق تجاوز هذا المشكل حتى ان في عنوان التدوينة سميته افضل تطبيق للترجمة وهو فعلا كدلك ويستحق هذا اللقب.
التطبيق الذي اقترحه عليك في هذه التدوينة هو itranslate هذا التطبيق الذي حضي بشهرة واسعة مؤخرا، يقوم التطبيق بترجمة الكلمات ترجمة فورية دقيقة بحيث لايقوم بتغيير المعنى او يصعب على المستخدم فهم المقصود هذه المشاكل باستخدامك لهذا التطبيق اصبح من الماضي.
لكن هذا التطبيق يعمل بالانترنت فقط السبب راجع الى الكم الهائل من البيانات المخزنة في قواعد بيانات الشركة المالكة للتطبيق، الذي لايمكن ان تقوم بتحميلها على جهازك كما يقول البعض هي ميزة تحميل اللغة على جهازك و تستطيع بجون انترنت ان تترج اي شيء من تلك اللغة، هذه الخاصية ليست موجودة على هذا التطبيق و السبب كما ذكره سابقا ان دلك الكم الكبير من الباينات لا يستطيع اي هاتف تحميلها تحتاج الى سيرفرات قوية لاستيعابها، وهذا ما جعل التطبيق مميز انه لديه قاعدة بياناتك قوية بحيث تستطيع ترجمة اي كلمة بحيث ليجه قاموس كبير جدا من المفردات.

من مميزات هذا التطبيق انه يمكنك من الترجمة الصوتية بحيث عوض ان تكتب يمكنك النطق و يقوم التطبيق بتسجيل ما قلته و يترجمه لك، ايضا التطبيق يتوفر على 16 لغة و العديد في تزايد، وكما يمكنك الكتابة لانطق ايضا يمكنك سماع الترجمة بالصوت الدي تريد سواء ذكر او انثى يمكنك ايضا تصوير كتابة و ترجمتها بدون ان تكتبها بنفسك.

التطبيق وتتوفر على اجهزة اندرويد و ايفون و وينود و الماك كما يتوفر على نسخة الويب ادا لم ترد تتبيث اي شيء يمكنك الاستفادة من الخدمة اون لاين او مباشرة على متصفحك

تحميل التطبيق Andoid
تحميل التطبيق iOS
نسخة اون لاين

google-playkhamsatmostaqltradent