recent
آخر المقالات

أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني 2020

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني 2020
أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني 2020 ويندوز

برنامج مكافح الفيروسات من بين اول الاشياء التي يجب عليك التفكير بها عند اقتنائك لجهاز كمبيوتر جديد خصوصا هذه الايام لان الجرائم الالكثرزنية اصبحك كثيرة وتعدد وسائل النصب و الاختراق على الانترنت لدلك يجب عليك الحرص ان تمتلك برنامج مكافح الفيروسات جيد و موثوق يقوم بحماية جهازك من المخاطر المحتملة خصوصا اننا عبر الانترنت نستخدم بطاقات الاتمئنان للشراء و نضغط على الروابط و تصلنا مجموعة كبيرة من ارسائل. الانترنت جعل حياتنا اسهل و بسط لكن ايضا يود به العديد من المخاطر و التهديدات التي يتسبب بها المخترقون مع مرور الوقت تزداد مخاطر اخرى و طرق الاخرى ناهيك عن الطرق التقليدية او الكلاسيكية التي يستخدمها المجرمون مثل فتر بريد التصيد الاحتيالي او الروابط المغمة بالفيروسات و البرامج اظارة وغيرهم. لدلك في هذه التدوية سوف اقدم لكم افضل برامج مكافحة الفيروسات لسطح المكتب سنة 2020.

Kaspersky Security Cloud Free
يعتبر برنامج مكافح الفيروسات Kaspersky من اقوى برامج مكافحة الفيروسات على الاطلاق من الرائع انه يوفر نسخة مجانية منذ سنة 2017 الى الان. من المميزات البرنامج انه يقوم بحماية جهازك بشكل كامل من البرامج الضارة و الفيروسات و التصدي لبرامج التجسس و التصدي ايضا لاساليب الخداع يقوم ايضا بحظر عناوين URL الضارة كل هده مميزات قوية وتعمل بكفاءة عالية ايضا ادا اردت شيء متقدم اكثر يمكنك دفع بعض المال و شراء النسخة المدفوعة من البرامج.

Sophos Home Free
Sophos برنامج رائع في القديم كانت الشركة متخصصة فقط في حماية اجهزة الكمبيوتر التجارية  التي يمكن ان نحسبها بمائات و حتى الالاف الاجهزة وحماية مصالحها التجارية لكن الان ان شركة Sophos انتقلت الى البرامج الخاصة و المنزلية ايضا الشيء الجيد ان كفاءة الشركة لم ينقص من مستوى الامان الدي تقدمه الشركة. كما تمتلك الشركة نسخة مدفوعة وهي Sophos Home Premium ايضا تمتلك نسخة مجانية تعتمد على خوارزميات AI جديدة.
من مميزات برنامج Sophos انه يمكنه حماية جهازك بشكل كلي من الفيروسات و البرامج الضارة و يمكنك على العديد من ميزات الامان و يمكنك التحكم بها و يقوم ايضا بالتصدي الى اساليب الخداع و الاحتيال.

Avast Free Antivirus
برنامج مكافح الفيروسات الشهير Avast لا يتميز هدا المكافح الفيروسات بالشهرة فقط بل ايضا له العديد من المميزات التي تخول له ان يكون احد افضل 4 برامج مكافحة الفيروسات على الاطلاق ليس في ستو 2020 فقط بل كان من افضل البرامج على مدار السنين الماضية. من مميزات مكافح الفيروسات Avast انه حماية جهازك بكشل كامل من الفيروسات و البرامج الظارة ميزة اخرى يتوفر عليها تعد من ابرز المميزات لهذا البرنامج هي Password Manager من خلال هذه الميزة ستنمكن من تخزين جميع كلمات المرور لحساباتك المتعددة في امان بدلك يمكنك انشاء كلمات مرور قوية ومعقدة وتخزينها على البرنامج للرجوع اليها في حالة نسيتها.

AVG Antivirus Free
برنامج اخر رائع و قوي ومن البرامج المحترمة ايضا وله شعبية كبيرة من مميزات مكافح الفيروسات AVG يقوم بحماية جهازك من البرامج الضارة و التصيد الاحتيالي وحظر عناوين URL الغير امنة. ايضا يتوفر على ميزة حماية متصفح الويب و الماسح الضوئي.

google-playkhamsatmostaqltradent