recent
آخر المقالات

اليك افضل تطبيقات لالتقاط و تحرير الصور للهاتف الذكي

الصفحة الرئيسية
اليك افضل تطبيقات لالتقاط تحرير الصور للهاتف الدكي
اليك افضل تطبيقات لالتقاط تحرير الصور للاندرويد

في وقتنا الحالي تقد كاميرا الهاتف من ابرز المميزات حتى ان هناك بعض المستخدمين يسالون عن جودة الكاميرا قبل السؤال عن المميزات الاخريين. حتى شركات التصنيع تضع كاميرا الهاتف من ابرز اولوياتها و اختراع مميزات جديدة للكاميرا، و قد رأينا هذا مع شركة جوجل في هاتفها Pixel الدي اضافت له تقنية AI و شركة هواوي التي اضافة تكبير 50X على P30 Pro وتحاول الشركات الاخرى ايضا تصنيع هواتف بكاميرات بمميزات عالية في اطار المنافسة. لكن المنافسة لا تختصر على شركات تصنيع فقط بل حتى على مستوى التطبيقات. هناك عدد كبير جدا من التطبيقات الخاصة بالالتقاط الصور و التعديل عليها في وقت لاحق لكي تكون الصورة جذابة للغاية انت تحتاج الى تطبيق جيد وهذا هو دور هذه التدوينة بحيث سنقترح عليهم افضل 6 تطبيقات التقاط و التحرير الصور.

PIXLR
يعد هذا التطبيق من افضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها المميز في هذا التطبيق انه يدع العديد من انظمة التشغيل مثل Linux أو Windows أو Apple Mac و يمكنك استخدامه عبر ايضا على النتصفح Google Chrome أو Mozilla Firefox.
لكن ما يهنا الان هو نسخة الهاتف سوار Andoid او iOS او iPads. تطبيق Pixlr هو تطبيق جيد جيدا و سهل في الاستخدام و يمكنك العديل على الصور بسهولة وبجودة عالية و يمكنك اضافة العديد من التاثيرات المختلفة التي يوفرها التطبيق و المرشحات كما يمكن التقاط الصور به و مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

PicsArt Photo Studio
تطبيق اخر غني عن التعريف يمكنك التطبيق من تحرير وتعديل الصور بشكل احترافي كما انه خيار جيد للمبتدئين هذا راجع الى سهولة استخدام التطبيق. يمكنك التطبيق من تجميع الصور باطارات مختلفة و متنوعة و اضافة التاثيرات و المرشحات و النصوص و تحسين الاضاءة و الالوان. ايضا خيار جيد لانشاء اشياء مضحكة و مسلية مثل تجميع ميم و انشاء مقاطع GIF.

Fotor Photo Editor
تطبيق اخر رائع و مميز خصوصا اذا كنت مبتدأ حيث ان هدا التطبيق يوفر عدد كبير من الادوات التي مكنك من تعديل و تحرير الصور بشكل احترافي. يحتوي التطبيق على اكثر من 1000 مرشح كما يمكنك التعديل على الالوان و الابرازات و التحكم في العرض و السطوع و التباين و ويتوفر على ميزة التحسين التقائي ويمكنك عملها بضغطة زر واحدة فقط. لكن على الرغم من انه يمكنك تنزيل الاصدار المجاني لكن توجد عمليات شراء داخل التطبيق.

Snapseed
هذا التطبيق المقدم من طرق شركة جوجل يعد من افضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها سواء لالتقاط الصور او لتعديل عليها. يمكنك التطبيق من العديل على العديد من الاشياء مثل الاضاءة و اضافة العديد من التأثيرات و المرشحات المختلفة على الرغم من انه تطبيق جيد و سهل في الاستخدام لكن ليس احترافي بشكل كبير على عكس التطبيقات التي ذكرناها سابقا حيث يمكنك الاجراء من خلاله تعديلات بسيطة فقط.

AirBrush
اخر برنامج لذينا في هذه التدوينة يعد ايضا من الخيارات الجيدة يسمح لك التطبيق باجراء العديد من التغييرات على الصور مثل اضافة التاثيرات و اخفاء العيوب و اضافة المرشحات و العديل على الاضاءة و التباين و اضافة العديد من الانماط المختلفة.

google-playkhamsatmostaqltradent