recent
آخر المقالات

اليك افضل المنصات لانشاء ألعاب الأندرويد احترافية

الصفحة الرئيسية
افضل المنصات لانشاء ألعاب الأندرويد احترافية

مجال الالعاب في عصرني الحالي مختلف كثيرا عن السابق بحث اصبح مجال كبير و بتالي ربحي كبير واصبخ يدر دخلا كبير جدا. بسبب التطور التي جهدتها الالعاب و الاجهزة و البرامج التي برمجت بها ايضا منصات الالعاب بحيث مع وجود الانترنت يمكنك اللعب اون لاين مع لاعبين اخرين من جميع انحاء العالم. كل هذه العوامل ساهمت بان يصبح مجال الالعاب مجال ضخم و يضخ اموال ضخمة ايضا. في هذه التدوينة سوف اقدم لك افضل 3 منصات مواقع لبرمجة وتصميم الالعاب.

Unity
تعتبر منصة Unity من اقوى المنصات لانشاء الالعاب ولا اعتقدن ان هناك شخص لديه جهاز اندرويد ولم يسبق له ان لعب احد العاب Unity. تجمع المنصة بين كل من الدقة و الجودة رغم ان ليس لديها العديد من المطورين وهذا شيء جيد بالنسبة لك لكي تجد مكانك بسرعة. لكن الامر ليس بالسهل بطبيعة الحال لكن مع التعلم و الرغبة كن متاكد احك ستحترف المنصة.
تعتمد المنصة على كل من لغتي "Javascript" و"C#" في برمجة الالعاب.

BuildBox
منصة اخرى رائعة لانشاء الالعاب الاندرويد و كدلك العاب ايفون من مميزات هذه المنصة انها بسيطة وسهلة في التعلم ولا تتطلب منك خبرة كبيرة في البرمجة لكن يجب ان تكون ليدك فكرة جيدة وان تكون مبدع الشيء السلبي في هذه المنصة انه لا يمكنك استخدامها لانشاء العاب كبيرة عكس المنصة المذكورة سابقا.

اقرا ايضا


Unreal Engine
هل تعرف لعبة "فورتنايت" و "Batman " و" Tekken " هذه الالعاب تم صنعها باستخدام هذه المنصة هدا يذل على مذى احترافيتها رغم انها في السابق لم تكن مجانية بل كانت مدفوعة الاجر لكن الان مع النجاح الكبير الدي حققته اصبحت مجانا ويمكن لاي شخص استخدامها. تعتمد المنصة في برمجة الالعاب على لغة "C++"

google-playkhamsatmostaqltradent