recent
آخر المقالات

أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الثابتة الى متحركة GIF للاندرويد و iOS

الصفحة الرئيسية
أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الثابتة الى متحركة GIF للاندرويد و iOS

مما لا شك فيه ان الصور المتحركة تعطي رونق و جمالية اكبر من الصور التابثة و من ومقاطع  GIF في وقتنا هذا اصبحت منتشرة بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي و المراسلات الفورية مثل تطبيق واتساب حتى ان شركة اتساب قامت باضافة هذه الميزة على تطبيقها. وكما ان الصور المتحركة او مقاطع فيديو صغيرة GIF تزداد في الانتشار حتى صنع مثل هذه الصور اصبح اسهل بشكل كبير بحيث باستخدام تطبيق يمكنك ان تقوم بهذه الاشياء بسهولة. هناك عدد كبير من التطبيقات في هذا الموضوع لكننا نقدم لك افضل 5 من هده التطبيقات تحويل الصور التابثة الى متحركة GIF التطبيقات لاجهزة اندرويد و كدلك ايفون.

1. Pixaloop
يعد هذا التطبيق Pixaloop افضل خيار يمكنك الاعتماد عليه. حصل التطبيق على اكثر من 10 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي فقط. الجميل في هذا التطبيق انه لا يضع اي علامة مائية على صورك عكس اغلب التطبيقات الاخرى ان لم نقل ان كلها يضع علامة مائية لاسم التطبيق او لوغو لكن هذا التطبيق عكس دلك. التطبيق مجاني لكنه يتوفر ايضا على اصدار مدفوع اذا اردت شيء اكثر احترافية لكن الاصدار المجاني كافي بالغرض.
الغرض الرئيسي من التطبيق هو تحويل صورك التابثة الى متحركة مثل مقطع فيديو صغير GIF من خلال بعض الادوات البسيطة التي يوفرها لك التطبيق.
تحميل تطبيق على أندرويد.
تحميل تطبيق على iOS.

2. Werble
موقع اخر جيد له نفس مميزات التطبيق الاول تقريبا لكنه على عكس التطبيق الاول يضع علامة مائية للصور التي يتم حفظها عبر التطبيق لكن له العديد من المميزات الاخرى اهمها سهولة التطبيق و بساطته كما انه يقوم بحفظ الملفات تلقائيا بصيغة GIF. يتوفر التطبيق على العديد من الثاتيرات التي يمكنك اضافتها الى صورك و بعض الادوات الاحترافية لكي تستطيع تحويل صورك بسهولة. يتوفر التطبيق على عمليات شراء داخله.
التطبيق تم اضافته حيث الى متجر ابسطور لكن مازل لم تتم بعد اضافته الى متجر جوجل بلاي لدلك اذا ارت تحميله لاندرويد يجب طلبه بالبريد الاكتروني في الموقع الرسمي للتطبيق.
تحميل تطبيق على أندرويد.
تحميل تطبيق على iOS.

اقرا ايضا: افضل 4 تطبيقات كاميرا و التصوير للاندرويد و ايفون

3. GIPHY
هذا التطبيق هو بالاصل محرك بحث ضخم لكل الاشياء المتعلقة ب GIF اذا كنت تريد البحث عن اي شيء متعلق ب GIF ستجده عبره لدلك من الطبيعي ن نجد فيه مكان لصنع مقاطع GIF. التطبيق رائع و يتميز بواجهة جميلة و بسيطة تشمل جميع الادوات التي ستحتاجها لانشاء GIF رائع بصورتك. التطبيق متوفر على اجهزة اندرويد و iOS.
تحميل تطبيق على أندرويد.
تحميل تطبيق على iOS.

4. ImgPlay
اخر تطبيق في هذه التدوينة يمكنك ايضا من تحويل الصور التابثة الى متحركة GIF باستخدام بعض الادوات الموجودة في التطبيق لكن من الاشياء السلبية في التطبيق انه يضع العلامة المائية بعض حفظ GIF لكن المميز انه يمكنك انشاء مقاطع GIF بالعديد من الطرق. التطبيق متوفر لكل من نظام التشغيل اندرويد و نظام iOS
تحميل تطبيق على أندرويد.
تحميل تطبيق على iOS.

google-playkhamsatmostaqltradent