-->
U3F1ZWV6ZTUxMzcxODkzOTg2X0FjdGl2YXRpb241ODE5NzI2Nzk1MzI=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير عنوان البريد الإلكتروني دون أن تفقد جهات الاتصال

كيفية تغيير عنوان البريد الإلكتروني دون أن تفقد جهات الاتصال

اضن بان اغلبنا عندما انشانا اول بريد الكتروني اضن باننا اخترنا اسم غريب شخصيا فعلتها.لكن  للاسف ان هذه الاسماء غير صالحة لتقديمها في سيرتنا الذاتية او  لتسليم مقال إلى أستاذ لدلك يجب علينا انشاء بريد الكتروني جديد.
لكن البعض قد لا يريد تغييره خوفا من فقدان جهات الاتصال للاصدقاء وأفراد العائلة وعروض الوظائف والأساتذة وصفحات الويب و المزيد من الاشياء الضرورية التي نريد ان نحتفظ بها.
لدلك في هذه التدوينة سوف اقدم لكم طريقة تغيير عنوان البريد الإلكتروني دون أن تفقد جهات الاتصال.
سنعطيك كيفية تغييره للبريد الالكتروني Gmail و Hotmail باعتبارهم الاكثر استخداما على مستوى العالم.

ل Gmail
بعد انشائك للحساب الجديد و بعد تسجيلك الدخول مباشرة اضغط على "ايقونة الترس" يكون اسفل الصورة الشخصية تم انقر على "الاعدادات" و سيوصلك الى الاعدادات العامة. ستجد في الاعلى في القائمة الافقية "حسابات واستيراد" "بعد دلك ستجد في الخيار التاني "استيراد البريد وجهات الاتصال" تضغط عليها و ستفتح معك نافدة جديدة سيطلب منك ادخال البريد التي تريد ان استيراد البريد منه. ليس بضرورة ان يكون ايضا Gmail قد يكون Yahoo! أو Hotmail أو AOL. يعد دلك تكون قد انتهت المهمة و يجب عليك انتظار 30 يوم حتى يتم الاسترداد

ل Hotmail/Outlook
نفس الامر مع Gmail ليس معقد معد دخولك للحساب اضغط على "ايقونة الترس" سوف تفتح معك قائمة منسدلة نقر فوق "خيارات" بعد دلك دلك تضغط على جهات الاتصال ثم استرداد جهات الاتصال بعد دلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات Gmail و Yahoo! و Windows Live Mail. تختلف الطريقة شيئا ما في كل بريد الكتروني لكن دليلا صغير سيوضح لك كل شيء خطوة بخطوة.

تعرف على كيفية جدولة رسائل البريد الإلكتروني في Gmail



الاسمبريد إلكترونيرسالة