recent
آخر المقالات

أفضل 4 شبكات (VPN) مجانية يجب استخدامها في سنة 2020

أفضل 4 شبكات (VPN) مجانية يجب استخدامها في سنة 2020

عدد كبير جدا من الخروقات على مستوى العالم تحدث يوميا وفي يناير 2019 تم الابلاغ على انه تم تسريب ما يفوق 1،769،185،063 سجل لخروقات البيانات. لدلك استخدامك ل VPN انت تساعد في حمايتك بيناتك و تحد من خروقاتها.

يقوم  VPN اتصالا مشفرا بينك و بين مزود خدمة الانترنت (ISP) ولن يقوم بحماية بياناتك فقط بل سيقوم بازالة القيود الجغرافية و المحجوبة ايضا. مثالا على دلك على منصة Netflix ستجدى محتوى عند دخلك ب IP امريكي مختلف قليلا من IP في دول الاخرى من اسيا او افريقا يمكنك التعرف اكثر عن VPN و كيف يعمل من خلال هذه التدوينة. ماهي الشبكات الخاصة الافتراضية VPN لماذا عليك البدء في استخدامها

أفضل 4 شبكات (VPN) مجانية يجب استخدامها في سنة 2020

1. UrbanVPN
تعد UrbanVPN من افضل الشبكات VPN المجانية. رغم ان عدد كبير من المستخدمين لا يثقون في الشبكات المجانية لكن UrbanVPN  تقدم الخدمة بشكل جيد على الرغم من انها مجانية. UrbanVPN مدعومة من P2P ، حيث انه يساعد المستخدمين على إلغاء قفل الإنترنت من خلال مشاركة موارد الشبكة الخاصة بهم
أفضل 4 شبكات (VPN) مجانية يجب استخدامها في سنة 2020

رغم خادم P2P VPN الا ان UrbanVPN يقوم بحماية بيانات المستخدمين باعتماده الى تقنية التشفير وحماية تسرب DNS / IPv6. ايضا ميزة اخرى رائعة ان عرض النطاق الترددي للبيانات غير محدود عكس بعض الشبكات VPN الاخرى التي تقدم لك الخدمة على متصفح ويب فقط بدون اي دعم للبث او تورنت.
متوفرلأنظمة تشغيل Windows و Mac و iOS و Android.

2. Windscribe
يقدم Windscribe خدمة مجانية رائعة بحث يوفر للمستخدمين 10 غيغابايت من البيانات كل شهر كما يمكن لمهم الحصول على 5 غيغابايت إضافية إذا قاموا بالتغريد حول هذه الخدمة. ايضا Windscribe يتوفر على مانع اعلانات و البرامج الضارة مدمج يحمل اسم R.O.B.E.R.T يستخدم في حظر أجهزة التتبع والبرامج الضارة و clickbait و غيرهم من اساليب الاختراق و الخداع.
أفضل 4 شبكات (VPN) مجانية يجب استخدامها في سنة 2020

متوفر Windscribe على انظمة تشغيل Windows و Android و MacOS و Linux iOS كما ان لديه ايضا ملحقات متصفح للاستخدام على Chrome و Firefox و Opera. ايضا يوفر لك ميزة  جيدة بحيث يمكنك إعداده على جهاز التوجيه الخاص بك وكدلك بعض من الأجهزة الأخرى مثل اجهزة Amazon FireTV و Kodi. ايضا يمكنك استخدامه على أي برنامج أو أجهزة يمكنها تشغيل بروتوكولات OpenVPN أو IKEv2.

3. Hide.me
يتوفر Hide.me على خدمة VPN رائعة و مجانية ايضا. يتوفر ايضا على freemium لكننا سنبقى في الخدمة المجانية لان هذا هو موضوعنا.
يوفر Hide.me تشفير قوي للمستخدمين و يمكنهم من تصفح ويب بدون اعلانات يتوفر Hide.me على تشفير AES قوي يتجاوز 256 بت وبدلك انه يتجاوز تشفير بيانات حركة المرور على الإنترنت إلى توفير التشفير على الملفات الشخصية وكلمات المرور والمعلومات المالية ايضا.
أفضل 4 شبكات (VPN) مجانية يجب استخدامها في سنة 2020

متوفر  على انظمة التشغيل Windowsو Androidو  Linux و MacOS و iOS. يمكنك ايضا تحميله على متصفحك Chrome و Firefox و متوفر ايضا على على أجهزة مثل Amazon FireTV وأجهزة التوجيه.

4. Proton VPN
يتوفر ProtonVPN على نسختين الاولى مجانية و الاخرى مدفوعة. يتوفر ايضا على تشفير قوي مما يساعد في حماية بياناتك على الانترنت.
أفضل 4 شبكات (VPN) مجانية يجب استخدامها في سنة 2020

 يعتمد على سياسة مثبتة تتمحور في عدم حفظ اي من سجلات المستخدمين كما انها تتوافق مع القوانين السويسرية المتعلقة بخصوصية المستخدمين. يوفر ProtonVPN تصفحًا غير محدود ، لكنه لا يدعم البث أو التورنت.

اقرا ايضا
3 اسباب ستجعلك تستخدم VPN
افضل 4 متصفحات تتوفر على VPN بدخلها
ماهي الشبكات الخاصة الافتراضية VPN لماذا عليك البدء في استخدامها

google-playkhamsatmostaqltradent