recent
أخبار ساخنة

حافظ على سرية رسائلك ومكالماتك الخاصة بطريقة بسيطة

حافظ على سرية رسائلك ومكالماتك الخاصة بطريقة بسيطة

الخصوصية من الاشياء الضرورية التي يجب علينا الحفاظ عليها لكن في وقتنا الحالي الامر تعقد كثيرا اصبحنا نقول باننا في عصر ليس هناك شيء اسمه الخصوصية، لكن يمكننا ان نحد منها اذا طبقنا بعض النصائح و الشروط ويمكنك الانتقال الى هذه التدوينة بعد اكمالك القراءة للحصول على موضوع يشمل كل ما يتعلق بالحفاظ على الخصوصية.
اذا كنت ترغب في ارسال رسائل فيها معلومات شخصية عنك قد تعد فكرة سيئة ارسالها مباشرة لانها ليست في امان ويمكن الاستيلاء عليها، لدلك في هذه التدوينة سوف اقدم لك الحل للحفاظ على سرية رسائلك من خلال تطبيق Signal

ماهو Signal؟
Signal هو تطبيق مجاني يقوم بتشفير المكالمات و الرسائل النصية، مصمم للهواتف الذكية بنظامي أندرويد وآي أو إس
يمكنك من خلال هذا التطبيق اجراء مكالمات و رسائل نصية مجانية ومشفرة في جميع انحاء العالم و تجنب تلك التكاليف الباهظة.
يمكنك من خلاله ارسال الوسائط الإعلامية و الملفات الخاصة بك بشكل طبيعي ليست هناك اي تعقيدات. يمكنك استخدام رقم هاتفك الحالي و اكد لك بانه لا يقوم بتخزين اي معلومات شخصية عنك وانه امن.



اقرا ايضا
7 أخطاء تعرض امن الانترنت لديك للخطر
6 نصائح في امن المعلومات انت محتاج اليها
اكثر الاشياء التي تجعلك عرضة للاختراق.

لماذا تحتاجه؟
كما سبق وذكر ان الحفاظ على خصوصيتنا امر ضرور ويجب ان يكون من اولوياتنا وهذا هو دور التطبيق بحث اكد "برايان أكتون" وهز الرئيس التنفيذي لشركة التطبيق وجاء في تصريحه ما يلي "اننا نعتمد على الانترنت كثيرا في حياتنا اليومية وتعد حماية بياناتنا و معلوماتنا الشخصية مر بالغ الاهمية" يامل برايان أكتون في انشاء نموذج جديد للتكنولوجيا غير الهادفة للربح يركز على الخصوصية وحماية البيانات للجميع في كل مكان بالعالم.

رابط تحميل التطبيق Android او iOS

google-playkhamsatmostaqltradent