recent
آخر المقالات

افضل 5 ألعاب البقاء على قيد الحياة على Steam

الصفحة الرئيسية
افضل 6 ألعاب البقاء على قيد الحياة على Steam

دائما ما كانت العاب البقاء على قيد الحياة تحضى بشعبية كبيرة و في المختلف الاعمار. تقوم هذه الالعاب باختبار العديد من المهاراتك فهي تتطلب الدكاء و الخفة و سعة البديهة. وفي هذه التدوينة سوف اقدم لك افضل 7 ألعاب البقاء على قيد الحياة على Steam

افضل 5 ألعاب البقاء على قيد الحياة على Steam

Don’t Starve & Don’t Starve Together
"لا تتضور ولا تتضور جوعًا" هدا هو عنوان اللعبةؤباللغة العربية فكرة اللعبة انك تسافر في منظر مظلم ومفرح عبر البرية و يجب عليك النجاة من قساوة الظروف من الجوع و العطش و المرض و المخلوقات التي تحاول قتلك يجب ان تصبر و تتغلب على كل تلك المعيقات حتى تصل. يمكنك اخنيار مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تتميز كل شخصية عن اخرى في القدرات.

7 Days to Die
لعبة زومبي فكرة اللعبة انه يجب عليك ان تقاتل الزومبي أثناء بناء معقل دفاعي احيانا تصبح غاضبة و يجب عليك التصدي لها اذا كنت من محبي لعبة البناء Minecraft حقا ستعجبك هده اللعبة كثيرا.

Rust
هذه اللعبة تشبه لحد ما لعبة  7 Days to Die يجب عليك في اللعبة ان تحارب من اجل للبقاء ضد مخاطر البرية يجب ان تحافظ على تقديتك و صحتك و امنك من الاعبين الاخرين يمكنك انشاء تحالف مع لاعبين اخرين حتى تشكلو درع قوي ضد تلك الخاطر.

Oxygen Not Included
وظيفتك في هذه اللعبة ليس فقط ابقاء نفسك على قيد الحياو بل حماية مستعمرة الفضاء بأكملها حتى تبقى حية و مزدهرة و للنجاح في المهمة يجب عليك القيام بالعديد من المهام المتنوعة.

Scum
قصة اللعبة ان مجموعة من السجناء انت واحد منهم تم نقلهم الى جزيرة كبيرة و لكي يستطيعوت البقاء على قيد الحياة يجب عليك الصراع من اجل البقاء ودلك باستخدام مجموعة متنوعة من الاستاريجيات.

google-playkhamsatmostaqltradent