recent
آخر المقالات

أفضل 4 تطبيقات لتبسيط حياتك

الصفحة الرئيسية

أفضل 4 تطبيقات لتبسبط حياتك
أفضل 4 تطبيقات لتبسيط حياتك

في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل 5 تطبيقات سوف تبسط حياتكم وسوف تساعدكم على ربح الوقت و الجهد و الانتقال الى حياة اكثر انتاجية وجميلة.

تطبيق MinimaList


أفضل 4 تطبيقات لتبسيط حياتك

يعد هذا التطبيق احد افضل التطبيقات لمساعدتك في القيام بمهامك بحيث انه يقدم لك العديد من المميزات التي تساعدك على القيام بما تريد بطريقة ممتعة و يجعلها اكثر بساطة. بعد تحميل التطبيق يطلب منك القيام بثلاث خطوات الاولى هي انشاء المهمة ثم بعد ذلك تحدد وقت انجاز تلك المهمة ثم حذفها عند الانتهاء يمكنك اضافة العديد من المهام في ان واحد مثل ان تضع مهام اليوم و الغد و الاسبوع المقبل. التطبيق سهل في الاستخدام و مفيد جدا و سيساعدك كثيرا لتصبح حياتك اكثر انتاجية.
تحميل التطبيق iOS

تطبيق Feedly


أفضل 4 تطبيقات لتبسيط حياتك

يمكنك هذا التطبيق من متابعة الاخبار التي تهمك و المواضيع التي تحبها عبر المدونات او اليوتوب دون زيارة العديد من مواقع الويب و فتح العديد من التطبيقات هذا التطبيق يقوم بجمع كل المواضيع التي تحب مثل التكنولوجيا، والأعمال التجارية، والغذاء، والتسويق، وتنظيم المشاريع، والتصميم، والتصوير الفوتوغرافي، وأكثر من ذلك. وبهدا تكون قد ربحت الوقت و المجهود.
تحميل التطبيق iOS

تطبيق flynx


أفضل 4 تطبيقات لتبسيط حياتك

يمنك هذا التطبيق ميزة البحث روابط الويب و قراءة المقالات دون الخروج من  التطبيق و يتخلص من وضع القراءة السريعة الإعلانات والأحمال فقط محتوى ذات الصلة وتوفير الوقت والبيانات الخاصة بك. كما يسمح لك لحفظ المواد حاليا لقراءتها في وقت لاحق. كما انه يدعم 15 لغة من بينها اللغة العربية
تحميل التطبيق Andoid

تطبيق Minimalism Amino‏


أفضل 4 تطبيقات لتبسيط حياتك

التطبيق عبارة عن منصة للدردشة يمكنك من خلال التطبيق الدردشة مع شخصيات بسيطة اخرى في جميع الأمور مفيدة ايجابية و البسيطة يمكنك اختيار الدردشة مع شخص واحد او في مجموعة من المستخدمين و يمكنك من الانضمام الى التحديات لابراز مواهبك و اظهار ما يمكنك فعله. تطبيق جميل و مفيد و انصح بتحميله
تحميل التطبيق iOS
كانت هذه هي أفضل 5 تطبيقات لتبسط حياتك اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن التطبيق الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف تطبيق اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent