recent
آخر المقالات

افضل تطبيقات لتعديل خلفية الصور

الصفحة الرئيسية

افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصور

كثيرا ما نحتاج الى تطبيق يساعدنا في تعديل خلفية الصور لكن لحسن الحض ان الامر اصبح بسيط كل ما عليك هو تحميل احد التطبيقات التي سوف اذكرها في هذه التدوينة كل ما عليك هو إلتقاط صورة أو أختيار صورة من معرض الصور الخاصة بهاتفك ثم رفعها على التطبيق بعد ذلك يمكنك اختيار جزء معين من الخلفية لازالته او ازالتها بالكامل.

تطبيق Background Eraser
افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصور

يعد هذا التطبيق احد افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها لقطع الصور او لصنع خلفية صورة شفافة من مميزات التطبيق انه يجعل الصورة شفافة و بدقة عالية ويمكنك من محو بكسلات مماثلة تلقائيا و يمكنك ايضا محو الأشياء التي تريد إزالتها بدقة، باستخدام علامات زرقاء وحمراء و المميز في التطبيق ايضا انه سهل في الاستخدام وليس معقد بحث يمكن لاي شخص التعامل معه. التطبيق متوفر لاجهزة الاندرويد و iOS.
تحميل التطبيق: Andoid
تحميل التطبيق: iOS
تطبيق Background Eraser and Remover


افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصور

يعد هذا التطبيق ايضا احد افضل التطبيقات  و ايضا تطبيق سهل و يمكن استخدامه بسهولة لازالة خلفية صورك و حفظه بعدت صيغ منها Png أو Jpg من مميزاته ايضا يوفر لك اداة محو متقدم مثل المنطقة المستهدفة ، لون الهدف ، أداة الفرشاة و يوفر لك التراجع عن الإعادة و العديد من المميزات الاخرى ايضا متوفر لاجهزة الاندرويد و iOS.
تحميل التطبيق: Andoid 
تحميل التطبيق: iOS

تطبيق Background Remover


افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصور

تطبيق اخر جميل لا تختلف خصائصه و مميزاته عن التطبيقيين السابق ذكرهما هو له شعبية بين المستخدمين و له العديد من المميزات و التي سمحت له بالتواجد في هده القائمة الخاصة بالتطبيقات ازالة الخلفية من الصور ومن مميزات هدا التطبيق انه يقدم لك وباستخدام أداة المحاصيل الذكية يمكنك تحديد موقع المحاصيل عن طريق وضع علامة موقع المحاصيل و من مميزاته ايضا انه يوفر لك محاة يمكنك الحصول على أداة التحديد السحر بحيث يمكنك بسهولة تحديد منطقة معينة على الصورة الخاصة بك عن طريق نقرة واحدة فقط مثل التي توجد على برنامج ادوبي الشهير.
تحميل التطبيق: Andoid 

تطبيق TouchRetouch


افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصور

ايضا تطبيق جميل و يقدم لمستخدميه العديد من المميزات اهمها انه يمكنك من إزالة الأسلاك الهاتفية والمشاركات وخطوط الكهرباء إزالة فواصل السطحية والخدوش على حد سواء المستقيمة والمنحنية إزالة مفسدي الصور إزالة البثور والبقع الجلدية إزالة الأجسام من صنع الإنسان مثل أضواء التوقف، لافتات الشوارع، صناديق القمامة إزالة كل ما تشعر وإفساد صورك.
تحميل التطبيق: Andoid
تحميل التطبيق: iOS

كانت هذه هي افضل تطبيقات ازالة الخلفية من الصور اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن التطبيق الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف تطبيق اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.

اقرا ايضا
 أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد
افضل موقع لازالة خلفية الصور بسهولة ومجانا

google-playkhamsatmostaqltradent