recent
آخر المقالات

افضل البرامج لتشغيل تطبيقات اندرويد على الحاسوب

الصفحة الرئيسية

كثيرا ما نحتاج الى برامج محاكي لتشغيل تطبيقات اندرويد على الحاسوب خصوصا الالعاب التي نحب ان نلعب بها على الحاسوب لان شاشته كبيرة ومريحة في اللعب و لحسن الحض ان هناك بعض البرامج التي تقدم لنا هذه الخدمة هي تحميل تطبيقات او الالعاب الخاصة بالاندرويد على حاسوبنا و التي سوف اذكرها في هذه التدوينة.

Nox Player
يعد هذا البرنامج احد افضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة ويحظى بشعبية كبيرة لمميزاته العديدة ويعتبر واحد من أسهل البرامج المقدمة في هذا لمجال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من الأخطاء التي بالبرنامج مقارنة ببعض البرامج الاخرى ، ونادرًا ما يتطلب إعادة التثبيت. عكس يعض البرامج ، يعتبر أفضل جهاز محاكاة ، حيث لا تظهر يظهر اي مشاكل مؤترة.

KoPlayer
يعد ايضا هذا البرنامج احد افضل برامج تشغيل تطبيقات اندرويد على الحاسوب و يعد ايضا من البرامج القليلة التي لا توجد بها اعلانات وهذا يخلق الراحة للمستخدمين عكس بعض البرامج الاخرى التي تحتوي على اعلانات و قد تكون اعلانات مزعجة في بعض الاحيان يتيح لك البرنامج ايضا اللعب على حسابات متعددة في نفس الوقت.

BlueStacks
ايضا برنامج جميل و يحظى بشعبية كبيرة حيث ان البرنامج  تجاوزت تحميلاته 300 مليون وهدا يدل على مدى انتشار هذا الرنامج .البرنامج جميل و تصميمه جميل و انيق و يعد احد افضل الخيارات لبرامج محاكي نظام اندرويد.

Memu
برنامج اخر جميل وله العديد من المميزات من بينها انه يمكنك من تشغيل مثيلات متعددة لتطبيق الجوال في وقت واحد مما يعني أنه بإمكانك امتلاك حسابات متعددة على تطبيق واحد يعملون معًا لتحسين تجربتك في هذه اللعبة والعديد من المميزات الاخرى البرنامج ايضا تصميمه جميل و انيق.

كانت هذه هي أفضل 4 لبرامج لتشغيل تطبيقات اندرويد على الحاسوب اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن البرنامج الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف برنامج اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent