recent
آخر المقالات

أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد

اصبح التطبيقات لها دور كبير و تقدم لنا مجموعة من الخدمات التي كانت في السابق محتكرة فقط في الحواسيب لكن مع تطور التطبيقات اصبح لها العديد من المميزات التي نحن بحاجة اليها و اكثر من ذلك كما ان المواصفات التقنية لبعض الهواتف تساهم في تطور التطبيقات اد اصبحا نجد هواتف افضل من بعض الحواسيب. لكن لايمكن بالطبيعة الحال ان نقارن هذه التطبيقات مع بعض البرامج الاحترافية للحواسيب لكنها تفي بالغرض في الكثير من الأحيان.
في هذه التدوينة سوف اقترح عليكم افضل 5 التطبيقات  الخاصة بالاندرويد التي تمكنكم من خلالها عمل مونتاج لفيديو و تحريره.

تطبيق PowerDirector


أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها يوفر لك إمكانية تعديل على فيديوهات بطريقة إحترافية وسهلة, يوفر لك التطبيق تأثيرات مجانية لاضافتها للفيديو  وحركة بطيئة  وعكس الفيديو وتحرير الخلفية والمزيد  تأثيرات صوتية رائعة وفعالية والعديد من المميزات الاخرى.
تحميل تطبيق PowerDirector

تطبيق VideoShow
أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد

تطبيق اخر جميل و يصنف احد افضل التطبيقات في هذا المجال و به كذلك العديد من المميزات منها انه يوفر لك أكثر من 50 نسق متقن زودّ لتكوين فيديو مميز وبشكل فوري والمئات من الموسيقى المجانية لاضافتها للفيديو الخاص بك وكذلك يمكن اضافة الموسيقى المحلية. ايضا مزود بـ انماط نصوص وخطوط متعددة للترجمة و متجر المواد فيه العديد من النُسق/ المؤثرات/ الملصقات/المؤثرات الصوتية/الموسيقى، ويتم تحديثها دئماً. ويوفر لك ايضا أضافة مرشحات مذهله لجعل الفيديو مميزاً. يقدم ايضا العديد من الوظائف المتقدمة لتعديل مقاطع الفيديو و يسمح بإضافة موسيقى متعددة الفترات. كما يمكنك اضافة صوتك.
تحميل تطبيق VideoShow

تطبيق KineMaster


أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد

يعد ايضا من افضل التطبيقات يقدم لك طبقات متعددة من الفيديو، الصور، تأثيرات، سطح الفيديو، الملصقات، النص، و الخطوط  و يمكنك تحميل المزيد من التأثيرات، الموسيقى الحرة ، ملصقات وأكثر في Asset Store كينيماستر الخاص بالتطبيق قص دقيق لإطار بإطار و معاينة فورية لجميع التعديلات و مسحة، والسطوع و التحكم في صفاء اللون  ويوفر لك ايضا فلترات الصوت، بما في ذلك تغيير الصوت  ضبابي، فسيفساء وغيرها من التأثيرات  وكدلك الكثير من أنماط الرسوم المتحركة و يمكنك التحكم في سرعة مقاطع الفيديو دقة التحكم في مستوى الصوت من لحظة إلى لحظة داخل مقطع و العديد من المميزات الاخرى
تحميل تطبيق KineMaster

تطبيق Video Maker


أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد

لا يقل هدا التطبيق تميزا عن التطبيقات السابق دكرها هو ايضا تطبيق جميل و رائع وبه العديد من الخصائص و المميزات التي يمكن الاعتماد عليها مثل تأثيرات فيديو المجانية  وحركة بطيئة  وعكس الفيديو  وتحرير الخلفية يوفر لك ايضا تعديل لقطات الهاتف تمامًا مثل أي تطبيق آخر لتعديل الفيديوو تأتي قوة Full HD صانع الأفلام إلى هاتفك  مع تأثيرات فيديو متنوعة.
تحميل تطبيق Video Maker

تطبيق FilmoraGo


أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد

تطبيق جميل ورائع شانه شان جميع التطبيقات السابق ذكرها يقدم لك التطبيق مجموعة من المميزات اهمها انه يمكنك من
دمج الصور والفيديوهات و استيراد الصور ومقاطع الفيديو ويوفر لك قوالب متميزة وتأثيرات مختلفة بلمسة واحدة وايضا يمكنه القراءة بالاتجاه المعاكس و إبطاء وتسريع اي يمكنك إنشاء نماذج سريعة أو بطيئة متعددة لنفس الفيديو ويقدم لك مؤثرات الأفلام المثيرة التي تنشؤها من أشرطة الفيديو والصور الخاصة بك و. تحكم كامل بالنصوص والعناوين اي يمكنك إنشاء رسائل متحركة جميلة بفضل مكتبة النصوص والعناوين المتوفرة لدينا يمكنك ايضا تخصيص الألوان والحجم والخط والمواضع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الحركة والجدول الزمني للعنوان، وكذلك إضافة عناوين متعددة كيفما تشاء و إضافة المؤثرات و الرسومات المتحركة
تحميل تطبيق FilmoraGo
كانت هذه هي افضل 5 تطبيقات لعمل المونتاج وتحرير الفيديو اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن التطبيق الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف تطبيق اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent