recent
آخر المقالات

افضل برامج vpn مجانية للكمبيوتر

الصفحة الرئيسية

تعتبر اداة vpn اداة ضرورية و مهمة و نحتاجها في العديد من الامور عبر الانترنت وكتعريف مبسط ل vpn هي شبكة خاصة افتراضية اي انها شبكة وهمية ليست موجودة في الواقع تقوم باخفاء هوية و بيانات المستخدم عند تصفحه الانترنت وتعتبر من اكثر أنواع الشبكات أمانا و تستخدم ايضا في العديد من اغراض الاخرى مثل ازالة حجب بعض المواقع المحضورة في الدولة التي تعيش فها.
هناك العديد من البرامج و المواقع المجانية و المدفوعة لكن للاسف ليست كلها امنة بل عدد كبير ليس جدير بثقة و لدهم نوايا خبيثة.
في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل برامج vpn المجانية و الموثوقة و الامنة يمكنك الاعتماد على احداها.

برنامج TunnelBear
يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج الامنة ويستخدم من قبل الملايين من المستخدمين يوفر لك البرنامج حماية كاملة لخصوصيتك و ما يميزه اكثر انه لا يحتفظ بسجلاتك يتميز ايضا بتصميم جميل و سهل في الاستخدام يوفر لك البرنامج نسختين نسخة مجانية و نسخة مجفوعة مدفوعة تسمح لك النسخة الجانية 1.5 جيغا بايت  من البيانات في الشهر عكس النسخة المدفوعة هي غير محدودة ايضا سعر النسخة المدفوعة فهو معقول لا ينجازو 5 دولار شهريا.
تحميل برنامج: TunnelBear

برنامج hide.me
ايضا من افضل البرامج ولا تختلف خصائصه كثيرا عن البرنامج السابق ذكره ايضا مميز و يحضى بشعبية كبيرة يتميز بتشفير قوى مما يمنح لك امان اكثر اتناء تصفح الانترنت و خوادم فى 22 دولة مختلفة  كما انه لا يحتفظ باي سجلات و يقبل الدفع  بالبتكوين وايضا خدمة عملاء ذات خبرة عالية و يفر لك البرنامج في النسخة المجانية 2 جيغا بايت البيانات في الشهر و النسخة المدفوعة غير مدودة
تحميل برنامج: hide.me

برنامج CyberGhost VPN
 يقدم لك هدا البرنامج نسختين الاولى هي مجانية توفر لك أكثر من 197 سيرفر مع اتصال مجاني تقريبا غير محدود لكن يمكن استعماله في جهاز واحد فقط وقدم ايضا نسخة مدفوعة اكثر من 500 سيرفر و دعم سرعة و وقت اتصال غير محدود لاتتعدرى 2.75 دولار شهريا.
تحميل برنامج: CyberGhost VPN

برنامج VyprVPN
هدا البرنامج من افضل البرامج التي تقدم خدمات مجانية يتميز بعدت مميزات منها انه سهل الإعداد و الاستخدام و يوفر لمستخدميه خوادم فى جميع أنحاء العالم و يوفر لك حماية عالية يحتوي على نسخة مجانية تقدم 2 جيغا بايت للبيانات في الشهر و نسخة مدفوعة  يبدا سعرها ب 6.67 شهريا.
تحميل برنامج:VyprVPN

.كانت هذه هي افضل برامج vpn  المجانية اتمنى ان تنال اعجابكم اخبرونا في التعليقات عن البرنامج الدي تستعملوه او الدي تفضلونه.

google-playkhamsatmostaqltradent