recent
آخر المقالات

افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر


تعتبر الالعاب من افضل الاشياء لتسلية و المتعة خصوصا في عصرنا الحالي اد تعددت الالعاب وفي كل عام تنزل مجموعة كبيرة من كل الفئات مما يعطي متعة اكثر وبالمقابل فهناك العديد من المواقع المجانية التي تسمح لك بالتحميل الالعاب التي تفضلها لكن هناك بعض المواقع الاحتيالية و الغامضة والتي يجب الحدر منها.
في هده التدوينة سوف اقدم لكم افضل المواقع المجانية و الموثوقة.

موقع Ocean of Games
يعتبر هدا النوقع من اشهر المواقع لتحميل الالعاب الخاصة بالحاسوب موقع غني عن التعريف يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الالعاب القديمة و الجديدة يتميز الموقع بالعديد من المميزات منها ان سيرفراته للتحميل سريعة جدا مما يجعل التحميل سريع و مطابق لسرعة الانترنت لديك من مميزاته ايضا ان معضم الالعاب ان لم نقل كلها يوفر لها الموقع مقطع  فيديو خاص بها لتعرف كيفية التحميل و التثبيت اللعبة يحتوي الموقع ايضا على 15 صنف صنف مختلف من الالعاب بامكانك اختيار الصنف الدي تريد و اختيار لعبة تريدها.

موقع Wifi4Games
موقع عربي رائع و مجاني لايختلف خصائصه عن خصائص الموقع الدي سبف دكره ايضا يتميز بسرفرات تحميل سريعة جدا يقدم لك الموقع مجموعة كبيرة جدا من الالعاب ب رابط مباشر فقط النقر على تحميل ثم الانتضار حتى ينتهي التحميل و الشروع في تتبيث اللعبة وبعد دلك استمتع باللعبة.

موقع Skidrow Games
موقع اخر رائع و جميل و يصنف ضمن افضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر يحتوي الموقع على المميزات رائعة منها ان الموقع مجاني ويختوي على عدد كبير جدا من الالعاب القديمة و الجديدة يحتوي الموقع على واجهة سهلة و جميلة يوفر الموقع لمستخدميه  أيضا الكراك والباتش  ورموز ترخيص  والرقم التسلسلي للالعاب القديمة و الجديدة.
رابط الموقع :

موقع Game Torrent
موقع اخر من المواقع الجميلة يتميز الموقع بتصميم جميل و انيق ما يميز الموقع اكثر يقوم بتحميل الألعاب بروابط تورنت هدا ما لايوجد في المواقع السابق دكرها فاكلها تستعمل الروابط المباشرة في تحميل الالعاب لكن هدا الموقع يستعمل روابط تورنت يختوي على اكثرمن 10 تصنيفات مختلفة.

موقع IGG Games
موقع جميل و اكثر ما يميزه انه يحتوي على فيديو تعليمي ليعلمك طؤيقة تحميل اللعبة و موقع جميل جدا خصوصا للمبتدئين كما ان الموقع مجاني ويتوفر على عدد كبير من الالعب و بروابط مباشرة. تصميم الموقع جميل جدا وبسيط

موقع Apun Ka Games
لايوفر الموقع روابط مباشرة لتحميل الالعاب فقط بل يوفر ايضا مقالات مفصلة عن كل لعبة لتتعرف على كل تفاصيلها و مميزاتها و عيوبها قيل البدء في تحميل اللعبة سيرفراته للتحميل سريعة جدا ويتمز ايضا بتصميم جميل و جداب شانه شان جميع المواقع المدكورة في هده القائمة.

Fully PC Games
يتوفر الموقع على العديد من الالعاب و البرامج الرائعة التب يمكنك الاستمتاع بها موقع رائع وجميل لا يختلف كثيرا عن مميزات و خصائص المواقع الاخرى الموقع مجاني و يسمح لك بالتحميل المباشر

OVA Games
 موقع اخر جميل عبارة يتوف على الكثير من الالعاب من التصنيفات فقط ادخل الى الموقع و الدهاب الى مربع البحث ثم كتابة اللعبة التي تفضلها ثت حميلها برامط مباشر ويمكنك الدخول الى احد التصنيفات و اختيار اللعبة التي اعجبتك.

كانت هده هي افضل المواقع التي اخترتها لكم والتي رايت انها تستحق ان تكون ضمن افضل المواقع لتحميل الالعاب عليكم الان فقط اختيار احد هده المواقع و تحميل الاعاب التي تفضلونها ثم استمتعو باللعب


google-playkhamsatmostaqltradent