recent
آخر المقالات

شروط قبول جوجل ادسنس لموقعك

الصفحة الرئيسية
شروط قبول جوجل ادسنس لموقعك

تعتبر الربح من اعلانات جوجل ادسنس من الطرق الشائعة في الربح من الانترنت  ويعتمد عليها اغلب المدونين و اصحاب المواقع بحث يدر عليهم دخل جيد خصوصا لاصحاب المواقع الكبيرة و التي تحصل على زوار كثر و يبقى قبول حسابك في جوجل ادسنس احد ابرز الخطوات التي ستمكنك من تحقيق هدفك و هو الربح اعلانات جوجل ادسنس على موقعك بطبيعة الحال العمل لن يتوقف على قبول حسابك فقط ولكن ستنتقل الى مراحل اخرى مثل جلب الزوار و طرح مواضيع اكثر و حصرية لكن قبول مدونتك في جوجل ادسنس هي النقطة الفاصلة بينك و بين المراحل الاخرى و تعتبر من اهم النقط ان لم نقل اهمها.
لذا في هده التدوينة سوف ابين لكم اهم شروط قبول مدونتك في جوجل ادسنس ادا عملت بها ستزيد من حضوض قبولك في جوجل ادسنس

الكثير من الناس يتم رفضهم و برفض حساباتهم من قبل جوجل ادسنس حتى ان البعض قد يجدها عقدة و قد يتشاءم من الشركة و يعتقد ان جوجل ادسنس تتعامل معهم بقسوة و مع العرب لكن المشكلة ليست في جوجل ادسنس لكن المشكلة تكون في الموقع او المدونة بحيث قد لا تتوفر على احد شروط جوجل ادسنس هذا ما يعيق قبولك.في ما يلي ساطرح اهم الشروط الضرورية التي تركز عليها جوجل ادسنس حتى تعمل عليها و توفرها كلها في موقعك قبل ان تتسجل في جوجل ادسنس و اسطر على كلها لان شرط واحد غير متوفر في مدونتك سيتم رفض طلبك.

محتوى الموقع
من اهم الشروط التي تركز عليها جوجل هي محتوى الموقع يجب ان يكون المحتوى مفيد وحصري ليس منقول من مواقع اخرى الا ادا اجدت موافقة من صاحب المقال وكتابة المصدر. او لن لم تكن حصرية فقم بكتابة المقال او التدوينة باسلوبك الخاص و بطريقتك الخاصة حتى تظهر بشكل مختلف وحصري و ايضا يجب ان يكون المحتوى متوافق مع سياسة جوجل ادسنس هناك محتوى محضورة تعرف عليها من خلال هدا الرابط. وقبل القيام بالتسجيل تاكد ان مجموع تدويناتك يفوق 30 تدوينة ولاتقل عن 300 كلمة او 400 في كل تدوينة حتى تضمن بنسبة كبيرة قبول حسابك ونقطة اخرى هي الاخرى مهمة ايضا يجب ان تتخصص في مجال واحد لان جوجل ادسنس لا تحب المواقع او المدونات التي تتكلم في كل المجالات و في اي موضوع يحب ان تختار مجال معين و تبدا في الاشتغال عليه.

تصميم الموقع
احرص ان يكون موقع بتصميم جميل و الوانه جميلة و مريحة للعين ليست مزعجة و ان يكون قالب موقع متوافق مع جميع الاجهزة و جميع احجام الشاشة ويعتبر ايضا هدا الشرط من الشروط الاساسية لقبول موقعك في جوجل ادسنس

الصفحات الادارية
من الاشياء المهمة ايضا هي احتواء موقعك على صفحات ادارية واهم الصفحات التي يجب ان يتزر عليها موقعك هي:
صفحة اتصل بنا: هي صفحة يستخدمها الزائر للتواصل معك.
سياسة الخصوصية : هي صفحة توضح فيها للزائر عن سياسة الموقع وكيف يتعامل من بيانات مستخدمي الموقع و يجب ايضا ان تذكر ان الاعلانات تابعة لجوجل ادسنس.
 صفحة اتفاقية الاستخدام : هي صفحة تبين فيها لمستخدم موقعك عن الشروط التي عليه الالتزام بها عند الدخول الى موقعك.
صفحة عن الموقع : هي صفحة تذكر فيها نبدة عن الموقع كنشأته و اهدافه و توجهاته.
تعتبر هذه الصفحات ايضا جد ضرورية و يجب ان تقوم بانشائها قبل ارسال الطلب الى جوجل ادسنس

عوامل مساعدة
ادا كانت موقعك او مدونتك تتوفر على عدد زوار لاباس به في اليوم فهذا العامل سوف يساعدك كثيرا و ترتيب جيد في اليكسا وتوفر على دومين مدفوع ايضا عاملين مهمين سوف يحدثان فرق كبير ادا وجدا في موقعك. يمكنك البحث عن الزوار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانشاء صفحة خاصة بالموقع و مشاركة فيها روابط مواضيعك و تدويناتك و كذلك من المنتديات و من اليوتوب ادا كنت تتوفر على قناة بها و تنشر فيها محتوى.
كانت هذه هي اهم الشروط التي تركز عليها جوجل ادسنس و من الظروري ان تتوفر في موقعك لكن كما ذكرت في مقدمة هذه التدوينة ان قبول حسابك او موقعك في جوجل ادسنس مجرد بداية لمجموعة من التحديات و كاول تحدي سيظهر لك بعد قبول موقعك هو الضعف الزوار لدلك وجب عليك عدم صب كل تركيزك على قبولك في ادسنس و ان تركز ايضا على انشاء محتوى مفيد و حصري لكي يجلب الزوار و كذلك تكبير الصفحات الخاص بالموقع على المواقع الاجتماعية.

google-playkhamsatmostaqltradent